تفقد السيد المهندس/ احمد مصطفى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد والمهندس/ أسامة فكري نائب رئيس الجهاز للمرافق والسادة مديرين الإدارات المعنية مأخذ المياه والروافع بمنطقة برقاش للاطمئنان على الحالة الفنية للروافع ومدي الجاهزية الفنية، ومتابعة حسن سير وانتظام العمل.
وأكد “رئيس الجهاز ” أن تلك الزيارات الدورية تأتى ضمن خطة الجهاز لمتابعة تنفيذ المحطات، لمتابعه وتذليل أي صعوبات قد تواجه العاملين بالمحطات وضمان تقديم الخدمات المستدامة للمواطنين
كما أوضح أهمية العمل الميداني ومتابعة المشروعات للوصول لأعلي معدلات الإنجاز والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين
وأختتم جولته بتوضيح ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية، وضرورة الاهتمام بإجراءات الصيانة الدورية للروافع طبقا للخطة الزمنية؛ للمحافظة علي الحالة الفنية لها بصفة دائمة.





